English / 简体中文 / 繁體中文 / 한국어 / Espanol/ العربية

 

أعضاء مجلس إدارة شركة GCFM

عضو مجلس إدارة، مفوَّض: مارغريت ريتشاردسون

عضو مجلس إدارة، مفوَّض: مارغريت ريتشاردسون

عملت مارغريت ريتشاردسون ريئسًا لهيئة الإيرادات الداخلية وقادت موظفي الوكالة البالغ عددهم 100000 موظف من عام 1993 وحتى 1997. وخلال عملها كمفوَّض، كانت السيدة ريتشاردسون من أنصار تحسين إدارة الضرائب والخدمات المقدّمة لدافعي الضرائب. لقد سهّلت على دافعي الضرائب الحصول على المعلومات وتقديم العائدات ودفع الضرائب، وقد عملت عن كثب مع مديري الضرائب على المستوى المحلي ومستوى الولاية، ومع غيرهم من مسؤولي الولايات في جميع أنحاء الولايات المتحدة، إضافةً إلى مديري الضرائب في مناطق الاختصاص القضائي الأجنبية. لقد كانت هي المرأة الأولى في التاريخ التي تشغل هذا المنصب. بعدما عملت في الحكومة الفيدرالية، قضت بيجي سنوات عدة كشريك ضرائب في شركة Ernst & Young، حيث كانت المديرة القومية للممارسات والإجراءات في مكتب ضريبة الدخل الأمريكي.

لقد عملت ريتشاردسون في مجالس إدارة شركة Legg Mason, Inc وهي واحدة من الشركات المدرجة في قائمة Forbes 500 منذ عام 2001، وقائمة Forbes لأفضل 400 شركة كبرى منذ 2005، كما عملت في شركة Jackson Hewitt، وهي واحدة من أكبر شركات الضرائب في الولايات المتحدة، والمؤسسة الأوروبية ومؤسسة الشراكة الأوروبية، ومؤسسة دافعي الضرائب ضد الاحتيال، ومجلس بودمونت البيئي، ومؤسسة مواطني فيرجينا لسياسات الطاقة الواعية، والمتحف القومي للمرأة في الفنون.

اختيرت السيدة ريتشاردسون كـأفضل امرأة في العام من قبل رابطة المرأة المالية، كما فازت بجائزة كينيث ليلز للخدمة المتميزة من قسم الضرائب بنقابة المحامين الفيدرالية، وجائزة الخدمة المتميزة من معهد العاملين بالضرائب، وجائزة معهد هارتفورد. كما حصلت على لقب "امرأة واشنطن العبقرية" من كلية ترينتي.

تخرجت السيدة ريتشاردسون في كلية فيسار بدرجة في العلوم السياسية، وحصلت على بكالوريوس في القانون مع مرتبة الشرف من كلية الحقوق بجامعة جورج واشنطن.