English / 简体中文 / 繁體中文 / 한국어 / Espanol/ العربية

الأسئلة المتكررة


كم من المال سأحتاج أن أستثمر لكي أحصل على تأشيرة لنفسي ولأفراد أسرتي؟
إذا استثمرت في مركز إقليمي – كمركزنا مثلاً - فستحتاج إلى استثمار 500000 دولار أمريكي. ثمة رسم إداري أيضًا مطلوب للقيام باستثمار في أي صندوق.

ما المنطقة التي يغطيها المركز الإقليمي لشركة Gulf Coast Funds؟
إن مركزنا الإقليمي يغطي أكبر منطقة جغرافية في برنامج تأشيرات EB-5. فهو يغطي ولايتي لويزيانا والمسيسبي بكاملهما.

هل يُشترط أن أكون مقيمًا في ولاية لويزيانا أو المسيسبي كي أشارك في هذا البرنامج؟
لا، ليس عليك أن تعيش في لويزيانا أو المسيسبي. حتى إنه لا يُشترط عليك أن تكون قد زرت المنطقة من قبل.

متى سيكون علَيّ إجراء استثماري في واحد من الصناديق التي تديرها GCFM؟
بمجرد توقيعك لاتفاق استثمار مع أحد وكلاء GCFM، سيقوم المستثمر بإيداع أمواله في حساب مُخصص لذلك في الولايات المتحدة. وهناك، يمكنك أن تختار وضع أموالك في حساب ضمان، أو يمكنك أن تختار وضعه مباشرة في الصندوق. فإذا ما اخترت الخيار الأول، فسوف نقوم بوضع استثمارك في حساب ضمان لحين الموافقة على المستندات التي تقدمها. أما إذا آثرت الخيار الثاني، فسيتم البدء في استثمار الأموال على الفور من خلال استثمارات في مركزنا الإقليمي.

ما الترتيب الخاص بحساب الضمان من أجل أموالي النقدية؟
سيتم وضع أموالك في حساب ضمان لدى بنك وطني في الولايات المتحدة. سيتم استثمار تلك الأموال في الأوراق المالية الحكومية في الولايات المتحدة التي تتميز بالسيولة العالية. وإذا حدث لأي سبب عدم الموافقة على طلبك للحصول على تأشيرة، فسوف نردّ لك استثمارك الأوليّ والرسم الإداري إن وُجد. ما الذي يتعين عليّ فعله للحصول على موافقة على

طلب التأشيرة خاصتي؟
في العادة، سوف يُخصص لك محامي هجرة أمريكي لمساعدتك في إجراءات التقدم للحصول على تأشيرة. إذا لم يكن لديك محامي هجرة، يمكننا أن نرشح لك محاميًا بناءً على نوع الصندوق الذي تستثمر فيه. لمزيد من المعلومات حول المحامين الخاصين الذين نرشحهم لكل صندوق، يُرجى الرجوع إلى الصفحات الخاصة بالصناديق على هذا الموقع. سوف يساعدك المحامي في تقديم التماس I-526. وإلى جانب التماس I-526 الذي تقدمه، سوف يكون عليك تقديم ما يثبت أن مصدر استثمارك الذي قيمته 500000 دولار أمريكي مصدر قانوني. كما سيكون عليك تقديم النوع نفسه من الوثائق التي يتعين على المتقدمين للحصول على تأشيرة للولايات المتحدة تقديمها. فيما يلي وصف عام من موقع الحكومة الأمريكية للشروط المحددة للحصول على تأشيرة:

عدم الأهلية للحصول على تأشيرة / التنازل عن التأشيرة
سعيًا لحماية الصحة والرفاهية والأمن في الولايات المتحدة، تحظر قوانين الهجرة للولايات المتحدة إصدار تأشيرة لأنواع معينة من المتقدمين. فيما يلي بعض الأمثلة للمتقدمين الذين يتم رفضهم حتمًا: المتقدمون الذين يحملون أمراضًا مُعدية، أو يعانون من اضطرابات جسدية أو عقلية خطيرة، أو الذين ارتكبوا أفعالاً إجرامية خطيرة، أو الإرهابيون، أو المخربون، أو أعضاء أي حزب دكتاتوري استبدادي، أو مجرمو الحرب النازيون السابقون، أو الذين يستخدمون طرقًا غير شرعية لدخول الولايات المتحدة، أو غير المؤهلين للحصول على الجنسية. ويتعين على بعض المتقدمين ضمن برنامج تبادل الزيارات أن يكونوا قد عاشوا في الخارج لمدة عامين. أما الأطباء الذين ينوون ممارسة الطب، فعليهم أن يجتازوا امتحانًا قبل الحصول على تأشيرات الهجرة. إذا وجد موظف القنصلية أن المتقدم غير مؤهل، فسوف يقدم له المشورة بشأن أية تنازلات عن الجنسية.

معلومات هامة أخرى

المستندات اللازمة للتقدم بطلب الحصول على تأشيرة
يتعين على كل المتقدمين تقديم مستندات شخصية معينة، مثل جوازات السفر وشهادات الميلاد وشهادات بحث الحالة الجنائية وغيرها من المستندات المدنية، إضافةً إلى ما يثبت أنهم لن يصبحوا أعباءً على الدولة في الولايات المتحدة. سيقوم الموظف القنصلي بإعلام جميع المتقدمين للحصول على تأشيرات بالمستندات المطلوبة في سياق سير طلباتهم.

الفحوصات الطبية
قبل إصدار أية تأشيرة هجرة، يتعين على كل متقدم – بصرف النظر عن عمره – الخضوع لفحص طبي. وسيتم إجراء هذا الفحص بواسطة طبيب يعيّنه الموظف القنصلي. ويتحمل المتقدم تكاليف الفحص، إضافةً إلى رسوم التأشيرة.

رسوم التأشيرة
قد تختلف تكلفة كل تأشيرة هجرة على حدة؛ حيث تطبَّق رسوم إضافية للتأشيرات. لمعرفة آخر رسم لتأشيرات الهجرة، يُرجى استشارة محامي الهجرة الخاص بك أو زيارة صفحة جدول الرسوم على الموقع الإلكتروني لإدارة خدمات الجنسية والهجرة الأمريكية.

المصدر: www.uscis.gov

كيف ستُستثمر أموالي؟
سوف تُستثمر أموالك في أحد صناديق مركزنا الإقليمي الذي تختاره. سوف تَستثمر هذه الصناديق في مجموعة من الأعمال التي مقرها الرئيسي في ولايتي لويزيانا والمسيسبي. إننا سوف نستثمر في الصناعات التي تتمتع بتاريخ من النجاح في منطقتنا، مثل بناء السفن وتسويق المنتجات الزراعية والتصنيع. لمزيد من المعلومات حول صناديق معينة، يُرجى الرجوع إلى الأوصاف الخاصة بكل صندوق على هذا الموقع. وسعيًا منا للوفاء بأهداف الهجرة في برنامج EB-5 للمركز الإقليمي، تلتزم استثماراتُنا بمساعدة الأعمال على خلق عشر وظائف مباشرة وغير مباشرة ومستحَثة على الأقل لكل 500000 دولار أمريكي نقوم باستثمارها.

ما الاستراتيجية الاستثمارية التي يتبعها صندوق المركز الإقليمي؟
ن التزامنا الأول والأهم هو الاستثمار في الأعمال التي تخلق بالفعل الوظائف العشر التي يحتاجها كل مستثمر من مستثمرينا للوفاء بشروط برنامج EB-5 للمركز الإقليمي. وسنسعى أيضًا للقيام بالاستثمارات التي توفر معدلات عوائد جذابة.

كيف ستتم هيكلة الاستثمارات؟
إننا سنجري الاستثمارات التي على شكل حقوق ملكية أو دَين، أو مزيج من الاثنين. كما سنسعى للمشاركة في الإدارة العامة للشركات التي نستثمر فيها، ونأمل أن نساعد تلك الشركات في تحقيق النجاح.

من سيدير صندوق المركز الإقليمي؟
يقتصر كل صندوق على 100 مستثمر. وسيتم القيام بالإدارة اليومية لصندوق المركز الإقليمي من قِبل شركة الإدارة الخاصة بنا.

متى ستصبح تأشيرتي دائمة؟
بعد عامين من استلامك التأشيرة الأولية، يكون عليك التقدم للحصول على بطاقة خضراء دائمة. في ذلك الوقت، سوف نشارك في طلبك لتوضيح أن أموالك يتم استثمارها في المنطقة وأنها كانت مؤثرة في خلق عشر وظائف مباشرة وغير مباشرة ومستحَثة. بمجرد الموافقة على طلبك، سوف تصبح مقيمًا دائمًا في الولايات المتحدة، ويجوز لك بعدها بفترة قصيرة التقدم بطلب للحصول على الجنسية إذا رغبتَ.

من أين يمكنني الحصول على معلومات حول الاستثمار في الصندوق؟
إذا رغبتَ في الاستثمار في الصندوق وأردتَ الحصول على معلومات مالية حوله، يمكنك النقر هنا للتسجيل كمستثمر محتمل. ولن يتم توفير المعلومات إلا للمستثمرين المحتملين الذين يعيشون خارج الولايات المتحدة أو الذين يشهدون بأنهم مستثمرون معتمَدون في إطار ما تنص عليه قواعد هيئة الأوراق المالية والصرف ولوائحها.

بمن يمكنني الاتصال إذا كانت لدي استفسارات حول الصندوق؟
لا تتردد في مراسلتنا في أي وقت على البريد الإلكتروني info@gulfcoastfunds.com

English / 简体中文 / 繁體中文 / 한국어 / Espanol/ العربية

Frequently Asked Questions


How much would I need to invest to receive a visa for myself and my family members?
If you invest in a regional center, like ours, you need to invest $500,000. There is also a administrative fee required for an investment in a fund.

What is the region covered by the Gulf Coast Funds regional center?
Our regional center covers the largest geographical region in the EB-5 visa program. It covers the entire states of Louisiana and Mississippi.

Do I have to live in Louisiana or Mississippi to participate in this program?
No. You do not have to live in Louisiana or Mississippi. You do not even have to ever visit the region.

When will I have to make my investment into one of the GCFM managed funds?
Once you have signed an investment agreement with an agent of GCFM, the investor will deposit his or her money into a designated account in the United States. Here, you can choose to put your money into escrow or you can choose to put it directly in the fund. If you choose the former, we will place your investment in escrow, pending approval of your filing. If you choose latter, the money will begin to be put to work immediately through investments in our regional center.

What is the escrow arrangement for my cash?
Your money will be placed in escrow in a United States national bank. If, for any reason, your application for a visa is not approved, we will return your initial investment and administrative fee, if any, to you.   

What do I have to do to get my visa application approved?
Normally, you will get an American immigration lawyer to help you in the visa application process. If you do not have an immigration lawyer,  we can recommend a lawyer to you based on which fund you are investing into.  For more information on the particular counsels which we suggest for each fund, please reference the fund specific pages on this website. The lawyer will help you file an I-526 petition. I-526. With your I-526 petition, you will have to submit proof that the source of your $500,000 investment is lawful. You will also have to submit the same type of documentation that other visa applicants to the United States are required to submit. Here is a general description, from the U.S. government’s web site, of certain requirements for receiving a visa:

VISA INELIGIBILITY / WAIVER
The immigration laws of the United States, in order to protect the health, welfare, and security of the U.S., prohibit the issuance of a visa to certain applicants. Examples of applicants who must be refused visas are those who: have a communicable disease, or have a dangerous physical or mental disorder; have committed serious criminal acts; are terrorists, subversives, members of a totalitarian party, or former Nazi war criminals; have used illegal means to enter the U.S.; or are ineligible for citizenship. Some former exchange visitors must live abroad for two years. Physicians who intend to practice medicine must pass a qualifying exam before receiving immigrant visas. If found to be ineligible, the consular officer will advise the applicant of any waivers.

OTHER IMPORTANT INFORMATION

Documents for Visa Application
All applicants must submit certain personal documents such as passports, birth certificates, police certificates, and other civil documents, as well as evidence that they will not become public charges in the United States. The consular officer will inform visa applicants of the documents needed as their applications are processed.

Medical Examinations
Before the issuance of an immigrant visa, every applicant, regardless of age, must undergo a medical examination. The examination will be conducted by a physician designated by the consular officer. Examination costs must be borne by the applicant, in addition to the visa fees.

Visa Fees
The cost of each immigrant visa application may vary for additional visa fees apply.  For up to date immigration visa fee costs, please consult your immigration attorney or please visit the USCIS fee schedule web page.

Source: www.uscis.gov

How will my money be invested?
Your money will be invested in one of our regional center funds chosen by you. These funds will invest in a variety of businesses headquartered in the states of Louisiana and Mississippi.  We will invest in industries that have historically been successful in our region, such as shipbuilding, agribusiness and manufacturing.  For more information on the specific funds, please reference the particular fund descriptions on this website.  In order to meet the immigration goals of the EB-5 regional center program, our investments must help businesses create at least ten new direct, indirect and induced jobs for every $500,000 we invest.

What is the regional center Fund’s investment strategy?
Our first and foremost obligation is to invest in businesses that actually create the ten jobs that each of our investors needs in order to meet the requirements of the EB-5 regional center program. We will also seek investments that offer attractive rates of return.

How will the investments be structured?
We will make investments that are in the form of equity or debt, or a combination of both. We will seek to have input in the overall governance of the companies we invest in, and hope to help those companies achieve success.

Who will manage the regional center Fund?
Each Fund is limited to 100 investors. The day-to-day management of the regional center Fund will be handled by our management company.

When will my visa become permanent?
Two years after you receive your initial visa, you must apply for a permanent green card.  At that time, we will join in your application to show that your money has been invested in the region and that it has had the effect of creating ten direct, indirect and induced jobs.  Once your application is approved, you will be a permanent resident of the United States, and may soon apply for full citizenship if you desire.

Where can I get information about investing in the Fund?
If you are interested in investing in the Fund, and want to receive financial information about the Fund, you can click here to register as a potential investor.  Information will be given exclusively to potential investors who live outside of the United States or who certify that they are accredited investors within the meaning of the Securities and Exchange Commission rules and regulations. 

Who can I call if I have questions about the Fund?
Please feel free to email us at any time info@gulfcoastfunds.com.